www.judi.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.judi.com

Creat Free Forum

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أروع قصة حب على النت بدون

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمدونى

احمدونى

أروع قصة حب على النت بدون Empty
مُساهمةموضوع: أروع قصة حب على النت بدون   أروع قصة حب على النت بدون I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2008 1:12 pm

السلام عليكم :

أروع قصة حب على النت
تدور أحداث هذه القصة في بيت صغير يعيش أهله مرارة الغربة ولكن أحداث القصة لم تكن لتختار من أفراد هذه العائلة إلا فتاة قد بلغت السادسة عشر من عمرها ، تدعى (ميرة) .

كانت ميرة فتاة محبوبة من جميع صديقاتها ، لم تعرف العداوة أبداً في حياتها ، عاشت فترة المراهقة في هدوء ، كانت ترى صديقاتها كيف يعشن مراهقتهن ، هذه تحب للمرة الثالثة ، وهذه تعشق ابن الجيران والأخرى متيمة بمن هو في عمر أبيها ، ولم تكن لتقتنع بهذا الشيء الذي يدعى حب ، كانت كلما قالت لها صديقاتها عن معاناتهن مع أحبابهن تضحك ... !!

كانت ميرة تعيش عصر الإنترنت ، كانت مولعة بالإنترنت وتجلس عليه لساعات وساعات من غير ملل أو كلل بل أنه يكاد أن ينفصل قلبها عن جسمها عندما يفصل خط الإنترنت !!

كانت تحب مواقع العجائب والغرائب وتجوب أنحاء الإنترنت بحثاً عنها وكانت تحب محادثة صديقاتها عن طريق الإنترنت وتجد في ذلك المتعة أكثر من محادثتهن على الهاتف أو على الطبيعة ..

في يوم من الأيام كانت ميرة كالعادة تمارس هوايتها المفضلة وتجوب الإنترنت من موقع لموقع وفي نفس الوقت تحادث صديقتها في المدرسة عندما قالت لها سأعرفك على فتاة تعرفت عليها عن طريق الإنترنت وسوف تحبينها للغاية ، كانت ميرة ترفض محادثة الشباب عن طريق الإنترنت لأنها كانت تعتبر ذلك غير مناسبا وخيانة لثقة أهلها بها فوافقت ميرة على أن تحادث الفتاة فقد كانت تحب إقامة صداقات مع فتيات من جميع أنحاء العالم وفعلا تعرفت عليها فوجدت فيها الفتاة المهذبة الخلوقة المتدينة ، و وثقت بها ثقة عمياء وكانت تحادثها لساعات وساعات لتزداد إعجابا بالفتاة وسلوكها وأدبها الجم وأفكارها الرائعة عن السياسة والدين وكل شيء .

في مرة من المرات بينما كانت تحادثها عن طريق الإنترنت قالت لها هذه الفتاة سأعترف لك بشيء لكن عديني ألا تكرهيني عندها .. فقالت ميرة على الفور : كيف تتلفظين بلفظ ( كره ) وأنتي تعرفين مقدار معزتك عندي فأنتي مثل أختي .

قالت لها الفتاة سأقول لك الحقيقة .. أنا شاب في العشرين من عمري ولم أكن أقصد خداعك ولكني أعجبت بك جداً ولم أخبرك بالحقيقة لأني عرفت أنك لا تحادثين الشباب ولكني لم أستطع أن أصبر أكثر من ذلك فأنا أحببتك حباً جماً وأشعر بك بكل نفس .

وهنا لم تعرف ميرة ماذا تفعل فقد أحست أن هناك شيئاً بها قد تغير فهل من المعقول أن كل هذا الأدب والدين والأخلاق هي لشاب في العشرين من عمره ..!

أحست أن قلبها قد اهتز للمرة الأولى ولكنها أيقظت نفسها بقولها : كيف أحب عن طريق الإنترنت وأنا التي كنت أعارض هذه الطريقة في الحب معارضة تامة ؟.

فقالت له : أنا آسفة .. أنت مثل أخي فقط ..

فقال لها : المهم عندي أني أحبك وأن تعتبريني مثل أخيك وهذا أمر يخصك ولكني أحببتك .

انتهت المحادثة هنا ... لتحس ميرة أن هناك شيئاً قد تغير بها .. لقد أحبته ميرة .. ها قد طرقت سهام الحب قلب ميرة من دون استئذان ولكنها لا تحادث أي شاب عن طريق الإنترنت وفي نفس الوقت ترغب بالتحدث إليه فقررت أن تحادثه بطريقة عادية وكأنه فتاة وأن تحبه بقلبها وتكتم حبه فلا تخبره به !!

وتمر الأيام وكل منهما يزداد تعلقاً بالآخر حتى أتى اليوم الذي مرضت فيه ميرة مرضاً أقعدها بالفراش لمدة أسبوع وعندما شفيت هرعت للإنترنت كما يهرع الظمآن لشربة ماء لتجد بريدها الإلكتروني مملوء بالرسائل وكلها رسائل شوق وغرام .. وعندما حادثته سألها : لماذا تركتيني وهجرتيني ، قالت له : كنت مريضة ، قال لها : هل تحبيني ؟؟ وهنا ضعفت ميرة وقالت للمرة الأولى في حياتها : نعم أحبك وأفكر بك كثيرا ..

أروع قصة حب على النت بدون B6f3b1c4c1
وهنا طار الشاب من الفرحة فأخيراً أحبته حبيبة قلبه وفي نفس الوقت بدأ الصراع في قلب ميرة : لقد خنت ثقة أهلي بي لقد غدرت بالإنسان الذي رباني ولم آبه للجهد الذي أفناه من أجلي ومن أجل ألا أخون ثقته فتنهض من سريرها في منتصف الليل لتكتب هذه الرسالة بالحرف الواحد :

( يشهد الله أني أحببتك وأنك أول حب في حياتي وأني لم أرى منك إلا كل طيب ولكني أحب الله أكثر من أي مخلوق وقد أمر الله ألا يكون هناك علاقة بين الشاب والفتاة قبل الزواج وأنا لا أريد عصيان أمر خالقي ولا أرغب بخيانة ثقة أهلي بي لذلك قررت أن أقول لك أنا هذه الرسالة الأخيرة وقد تعتقد أني لا أريدك ولكنني ما زلت أحبك وأنا أكتب هذه الكلمات وقلبي يتشقق من الحزن ولكن ليكن أملنا بالله كبيرا ولو أراد الله التم شملنا رغم بعد المسافات وأعلم أننا تركنا بعضنا من أجل الله وتذكر أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال أن الذي ترك شيئا لوجد الله أبدله الله بما هو خير الله فان كان أن نلتقي خير لنا سيحدث بإذن الله لا تنساني لأنني لن أنساك وأعدك أنك حبي الأول والأخير ومع السلامة ) .

كتبت ميرة الرسالة وبعثتها له وهرعت مسرعة تبكي ألما ووجعاً ولكنها في نفس الوقت مقتنعة بأن ما فعلته هو الصواب بعينه وتمر السنين وأصبحت ميرة في العشرين من عمرها وما زال حب الفتى متربعاً على عرش قلبها بلا منازع رغم محاولة الكثيرين اختراقه ولكن لا فائدة لم تستطع أن تحب غيره وتنتقل ميرة للدراسة بالجامعة حيث الوطن الحبيب الذي لم تره منذ نعومة أظافرها ومعها أهلها حيث أقيل أباها من العمل فكان لابد للعائلة من الانتقال للوطن وهناك في الجامعة كانت تدرس هندسة الاتصالات وكانت تبعث الجامعة بوفود إلى معارض الاتصالات ليتعرفوا على طبيعة عملهم المستقبلي واختارت الجامعة وفدا ليذهب إلى معرض اتصالات كانت ميرة ضمن هذا الوفد وأثناء التجول في المعرض توقفوا عند شركة من الشركات التي تعرض منتجاتها وأخذوا يتعرفون على كل منتج .. وتنسى ميرة دفتر محاضراتها على الطاولة التي تعرض عليها هذه الشركة منتجاتها فيأخذ الشاب الذي يعمل في هذه الشركة الدفتر ويلحقها به لكنها تضيع عن ناظريه فقرر الاحتفاظ به فربما ترجع صاحبته للسؤال عنه ويجلس الشاب وبيده الدفتر والساعة تشير للحادية عشرة ليلا وقد خلا المعرض من الزبائن وبينما هو الشاب جالس راودته فكرة بأن يتصفح الدفتر ليجد على أحد أوراقه اسم بريد إلكتروني .

ذهل الشاب من الفرحة وأخذ يقلب صفحاته ليجد اسم ميرة فيطير من الفرحة واخذ يركض ويقفز في أنحاء المعرض ثم يذهب الشاب للبيت ويعجز عن النوم كيف لا وقد عادت ميرة لتملأ عليه حياته من جديد وفي صبيحة اليوم التالي يهرع للمعرض أملا في أن تأتي ميرة لتأخذ الدفتر وفعلا تأتي ميرة لتأخذ الدفتر وعندما رآها كاد أن يسقط من الفرحة فلم يكن يتوقع أن يخفق قلبه لفتاة بهذا الجمال فأعطاها الدفتر وأخذ يتأمل في ملامحها وهي مندهشة من هذا الشاب فشكرته بلسانها ولكنها في قرارة نفسها كانت تقول عنه أنه أخرق لأنه لم ينزل عينيه عن وجهها !!

وذهبت ميرة ليلحقها الشاب إلى بيتها فينتظرها حتى دخلت وأخذ يسأل الجيران عنها وعن أهلها فعلم أنهم أناس محترمون جداً .. وابنتهم فتاة طيبة لم تعرف إلا بسمعتها الحسنة .. فجاء اليوم التالي ومعه أهله ليخطبها فهو لا يريد أن يضيع لحظة من دون ميرة وقد وجدوه أهلها العريس المناسب لابنتهم فهو طيب الأخلاق ومتدين وسمعته حسنة ولكن ميرة رفضته كما رفضت من قبله لان قلبها لم يدق إلا مرة واحدة ولن يخفق مرة أخرى وخاب أمل أهلها وأخبروا الشاب برفض ميرة له ولكنه رفض ذلك قائلا : لن أخرج من البيت حتى أتحدث إليها وأمام رغبة الشاب وافق الأهل بشرط أن يتم الحديث أمام ناظريهم .

وجاءت ميرة وجلست فقال لها : ميرة ، ألم تعرفيني ..فقالت له : ومن أين لي أن أعرفك ..؟!؟

قال لها : من التي رفضت التحدث معي حتى لا تخون ثقة أهلها بها .. عندها أغمي على ميرة من هول الصدمة والفرحة فنقلت للمستشفى لتستيقظ وتراه واقفا أمامها .. وعندها أدارت وجهها لأبيها قائلة : أنا موافقة يا أبي أنا موافقة .. وخطب الاثنان لبعضهم وعاشوا أجمل حياة فلم يعرف الطريق إلى قلبهم إلا الحب الأبدي

أروع قصة حب على النت بدون Ce2551e668

...!!!
منقول(للامانه الادبيه
لاتنسونا من الدعاء بنجاح
شوق العيون

شوق العيون

مُساهمةموضوع: رد: أروع قصة حب على النت بدون   أروع قصة حب على النت بدون I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2008 9:07 pm

ا flower شكرك اخي على القصه الرائعه
تقبل مروري بانتظار القادم
تحياتي شوق
judi
Admin
Admin
judi

مُساهمةموضوع: رد: أروع قصة حب على النت بدون   أروع قصة حب على النت بدون I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2008 5:12 am

يعطيك العافية احمدوووني
وشكرا على هذا الموضووع
ونحن في انتظار جديدك
lol!
https://judi.yoo7.com
rooney

مُساهمةموضوع: رد: أروع قصة حب على النت بدون   أروع قصة حب على النت بدون I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 11:18 pm

رسالة
فتافيتـ سكر

سجّل في : 17 يناير 2009

موضوع: فتاه سعوديه من الرياض عمرها 16 سنه مصابه بالايدز والسبب..؟؟ الإثنين يناير 19, 2009 8:35 pm

--------------------------------------------------------------------------------

فتاه سعوديه من الرياض عمرها 16 سنه و مصابه بالايدز و الاسبـــــــــــــــاب ؟؟؟؟

لاحول الله الله يعين اهلها انتبهو يالي تتركو عيالكم مع؟؟؟

منقول من جريده الوطن

الله يشفيها مسكينه هالبنت
واحد من اهلها بيسوي عمليه وطلبو دم فقامت العائله كامله بعمل التحاليل
ولاكن المفاجئه
بنت 16 سنه مصابه بالايدز البنت ماهي مصدقه اهلها منصدمين الله يعينها صغيره والخبر زي الصاعقه
ودوها للمستشفى واثبتت انها عذراء ولم تنقل دم لاي احد ولم تراجع اي طبيب
طيب كيف جاها المرض
السبب
:

الخادمة كانت تستخدم فرشه الاسنان حقت البنت دايمن
وتعرفو مع استخدام الفرشه يسيل الدم من الاسنان وكذا انتقل المرض للبنت
ابوها استغرب كيف دخلت هاذه الخادمه الى البلاد رغم مرضها
الاطباء يقولو الى الان لم يثبت ان العلم الحديث ان الفرشاه او الكوب ينقل هاذا المرض

على العموم ادعو للبنت الله يعينها ويشفيها
الله يحفظنا جميعاً من كل شر

rooney

سجّل في : 24 يناير 2009
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : وناسه

موضوع: رد: فتاه سعوديه من الرياض عمرها 16 سنه مصابه بالايدز والسبب..؟؟ اليوم في 6:50 pm

--------------------------------------------------------------------------------

كل واحد يسجل حضوره بنكته

اتمنى التفاعل من الجميع 0

اببدا اول نكته

مطرب محشش غنئ اغنيه قديمه

قاله واحد: اغنيتك قديمه رجعتني عشرين سنه ورا

قاله المطرب: كم عمرك انت

قال: اربعين سنه

قاله المطرب الحشاش:

وش رايك اغنيها لك مره ثانيه وارجعك بطن امك

rooney

موضوع: رد: فتاه سعوديه من الرياض عمرها 16 سنه مصابه بالايدز والسبب..؟؟ اليوم في 6:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك عدت طرق لتنويم الاطفال وكل دوله لها طريقه ولاتفوتكم طريقة تنيوم الخليجيه لولدها

طرق تنويم الاطفال يالله بدينا

المصرية : نـام يـا حبـيـبـي نـام

السورية : نـام يـبـعـتـلـك حـمـى

اللبنانية : نـام تـئـبـرنــي

الأجنبية : ســويت دريــم بـيـبـي

الخليجيه:

عـــــوووو .. حــرامــي جاي يـــاخـــذك ..

ارقــد الـلـه يـاخـذك ويـاخـذ ابـوك ويـاك
ههههههههههههههههههههههه
تحياتي
احلى شي

تعجبني السعوووووووودية خخخخخخهههههههه00

rooney

موضوع: رد: فتاه سعوديه من الرياض عمرها 16 سنه مصابه بالايدز والسبب..؟؟ اليوم في 6:56 pm

صباحكم خـــــــــالي من الشروط

هذى الشروط من المشرف العام

لأحد المواقع المشهورة فيناا"( بدون ذكر اسماء)

بعد ان جاءته حالة من الطفش والزهق

من كثر مشاكل الأعضاء والموقع

شوفوا وش قال

لقد تغيرت شروط التسجيل في المنتدى ....

وتم تغيير مسمى المنتدى لتواكب مرحلة ما بعد الحرب الباردة

اعرفوا الشروط زين....وافهموها....

واللي ما يبي هالشروط جعل اصابعه اللي طقت على الكيبورد الكسر..

.ولو ما عليه كلافه يطق راسه باقرب جدار...

.حنا ما نلعب....واللي يبينا حياه الله بيننا....

فهمتوا. بما ان هذا الموقع موقعي بروحي لابارك الله فيكم

وفي الساعة اللي فتحت لكم هالموقع....

فاللي يبي يسجل معنا يوافق على الشروط من ورى خشمه ....والشروط هي...

- اللي يسب اي واحد من الاعضاء بنجيبه وبنربط حواجبه

في صدامات الهايلكوس وبنروح ونطعس فيه باقرب طعس...

- اللي بيخربط بالدين ولا بالسياسه....هذا عذابه عذاب.

بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موز....وابحجز له على اقرب رحله

على طياره ترش الجراد وابرقي فيه على ارتفاع 50000 الف قدم

وبرضخ به على خوص نخله...علشان ما يعود لها. قايلكم حنا ما نلعب

- انتم اعضاء لكم تكتبون بس....

ولااحد فيكم يسوي لي فيه مراقب مانبي مراقبين.....فهمتوا ولا افهمكم...

- مسموح الذب...والذب هي كلمه اتيه من الذباب

وهي فعل مضارع جمع تكسيير مضارع بسيط...فهمتوا...

صح ولا ماهو صح...قولوا صح لابارك الله بالساعه

اللي جمعت هالخشش فيها...واللي بيزعل من الذب

بنخربط وجهه ونخليه يطالع في المرايه

ويطلع الاخطاء التسعه عشر....ايه تسعطعش...

ساحتنا وحنا حرين فيها

_ اللي بيسجل باسماء قبايل وعوايل...ولا مخله بالادب...

.هذا بنوديه لا اقرب شيخ وبنكويه من علبااااه..

وبعدين بناخذه لأقرب جليب...وبنغطسه وبنطلعه..

.ونغطسه ونطلعه الين مايقول....اشهد ان الددسن سياره... قايلكم ما نلعب...

- قريتوا الشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...

طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي يبي يسجل معنا

يرسل لي ايميل على التلفون حقي اللي ماني ذاكره لكم...

لان الدعوه عناد...واللي براسه حب ما انطحن...

.تراي ابطحنه له....واذا فيه خير يقابلني وين ما يبي....

ملاحظه......

اللي بنكتشف انه رجال مشورب ويكتب باسماء بنات..

.ولا بنات تكتب باسماء رجاليه هذولي

بنخلي خششهم كلمات متقاطعه يصعب حلها....

.والله ما يضرب بعصا يا سرع طيحتهم

موافق.................

غير موافق...............

واللي فيه خير يكتب غير موافق.......

وش رايكم مو فله هالمدير ههههههههههههههههه

أحسه عصبي بس وناااااسة

يلا مين يبي يسجلـ في هالموقع!!

عن نفسي ودي أسجلـ فيه بس ألقاه ههههههههههه

rooney

موضوع: رد: فتاه سعوديه من الرياض عمرها 16 سنه مصابه بالايدز والسبب..؟؟ اليوم في 6:58 pm

سلاااااااااااااام هاذي القصيده من تاليفي الفتها لابليس
الله يغربله ويجيرنا منه ااااااااااااااااامين

يااااااااا ويل حالي يوم اشوفك كاني شايفه حمااااار
يلقعك يا ابليس وش ذا الشكل اللي يخرع الروووح
وااااااغيابي يوم تطلع لي كنك قطووو اسوووود
يلعن شكلك كنك ضفدع تنط 24 ساعه
حراااام عليك انا الليل ما انامه من النزقه
مفتحه عيوني وشوي قاصر تطلع برع
بل بل ثم بل بل ثم بل بل
وبعدين ول ول ثم ول ول ثم ول ول
قسم بالله اشوفك ثاني مررره
اطلق عليك بقذيفة مدفع
وفي الختام اعطيك كف على وجهك
ذا الوجه اللي كنه معزه يالمعـــــزه

هههههههههههه والله المعزه بريه منه
هااااااااااااااا وش راااااااايكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياااتي

احمدونى
rooney

مُساهمةموضوع: رد: أروع قصة حب على النت بدون   أروع قصة حب على النت بدون I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 11:21 pm

من يريد الوناسه الرجاء التصال على الرقم الجاني 0590221410

أروع قصة حب على النت بدون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-